تعليمات خطوة بخطوة وارشادات ونصائح وطرق حول كيف تعمل اي شيء ببساطة

تعليمات إنشاء إيميل روسي من الكمبيوتر أو الموبايل

كيفية إنشاء بريد إلكتروني روسي ومميزات الحصول عليه

يمكنك الاطلاع على هذا المقال لمعرفة طريقة إنشاء إيميل روسي صعب الاختراق، كما يمكنك معرفة مميزات ربط حسابات التواصل الاجتماعي بالبريد الإلكتروني الروسي، ولماذا يعتبر الإيميل الروسي مفضلاً بشدة للكثير من محترفي الكمبيوتر.

0 152

إنشاء إيميل روسي من الحلول التي يمكن اللجوء إليها عند الرغبة في إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي لتجنب الاختراق. شركة mail.ru هي شركة الإنترنت الروسية وقد بدأت في تفعيل خدمة البريد الإلكتروني منذ عام 1998م وتعد من أكبر الشركات في روسيا، حيث يستخدم مواقع الشركة ما يقرب من86% من مستخدمي الإنترنت في روسيا شهريا وبذلك تمثل إحدى أكبر ثلاث شركات لمواقع الشبكات الاجتماعية في روسيا وتملك 100% من أسهم أكبر موقع تواصل اجتماعي في روسيا وهو موقع فيكونتاكتي. وفي هذا المقال سنقدم لك التعليمات اللازمة حتى تتمكن من إنشاء إيميل روسي برقم هاتف أو بدونه.

ماذا تحتاج لتنفيذ تلك التعليمات؟

  • جهاز كمبيوتر.
  • رقم هاتف يمكن الوصول إليه.
  • الاتصال بالإنترنت.
  • الدخول إلى موقع الإيميل الروسي.

- إعلانات -

إنشاء إيميل روسي mail.ru

حتى تتمكن من إنشاء روسي عليك الدخول على موقع البريد الإلكتروني الروسي من هنا، وبعدها ستقوم بإدخال بياناتك تبعا للصورة المرفقة:

وبعد إدخال رقم هاتفك ستصلك رسالة فيها كود عليك إدخاله في المربع المخصص له حتى تتمكن من تفعيل حسابك الروسي:

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة بها عدة صور يمكنك الاختيار من بينها لتصبح خلفية حسابك الإلكتروني:

وبعد ذلك ستكون قد تمكنت من إنشاء إيميل روسي تستطيع استخدامه للتسجيل في المواقع الأخرى:

إنشاء إيميل روسي بدون رقم

في حالة عدم وجود رقم هاتف أو عند رغبتك في إنشاء إيميل روسي بدون رقم، فيمكنك أيضا أن تدخل إلى موقع البريد الإلكتروني الروسي، لكن قبل أن تقوم بإدخال بياناتك، فيجب الضغط على الجملة باللون الأزرق أسفل مربع إدراج رقم الهاتف كما موضح بالصورة التالية:

وبعدها عليك إدخال البيانات كما وضحنا سابقا، لكن في تلك الحالة بدلا من إدخال رقم هاتفك ستدرج عنوان بريد إلكتروني آخر يمكنك الوصول إليه:

وبعدها سيطلب منك إدخال رمز تأكيدي:

وبعد إدخاله ستظهر لك نافذة اختيار خلفية الحساب الإلكتروني وهكذا تكون قد نجحت في إنشاء إيميل روسي دون رقم هاتف.

فوائد إنشاء إيميل روسي

هناك العديد من المميزات للإيميل الروسي، فعلى الرغم من عدم انتشاره في البلدان العربية وقلة استخدامه، إلا أن له العديد من الفوائد التي تجعله خيارا ممتازا، ومن أهم تلك الفوائد هو إنشاء حساب فيس بوك غير معرض للحظر، فعند تفعيل حساب الفيس بوك عن طريق بريد إلكتروني روسي فيمكنك أن تستخدم خواص الفيس بوك بحرية تامة، حيث يمكنك إرسال عدد غير محدود من طلبات الصداقة، وتكرار التعليقات أو الإكثار منها دون الخوف من الحظر، فلا يمكن حظرك من التعليق أو النشر أو إضافة الأصدقاء عندما تستخدم الإيميل الروسي لحساب الفيس بوك، كذلك لا يمكن لحسابك أن يُغلق عند تعرضه للإبلاغ؛ وذلك لأن الحساب الروسي صعب الاختراق، الحساب الروسي يمكن استخدامه للتسجيل في تويتر أو إنستقرام أو فليكر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي.

يلجأ بعض المشاهير وأولئك الذين يمتلكون أعداد كبيرة من المتابعين إلى إنشاء إيميل روسي وربطه بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ عليها من المخترقين. وفي هذا المقال تناولنا طريقة عمل بريد روسي ومميزات الحصول على هذا البريد.

الكاتب: شروق عبد الرحمن

- إعلانات -