تعليمات خطوة بخطوة وارشادات ونصائح وطرق حول كيف تعمل اي شيء ببساطة

شروط الخدمة

مرحبا بكم في موقع “ موقع تعليمات t3limat “ ، ويشار إليه فيما بعد “ موقع تعليمات “ او “موقعنا”.
باستخدامك خدمات “ موقع تعليمات “ فإنك توافق على هذه شروط الخدمة هذه. يرجى قرائتها بعناية قبل استخدام الموقع أو إضافة أي محتوى للنشر. باستمرارك في الاستخدام أو إضافة محتوى للنشر على “ موقع تعليمات “ فإنك تعد خاضعًا لهذه الشروط والأحكام.

يحتفظ “ موقع تعليمات “ بحقه في تغيير شروط الخدمة هذه والأحكام الواردة فيها في أي وقت ، وباستمرارك في استخدام “ موقع تعليمات “ فانت حتماً توافق على هذه التغييرات او على أي خصائص أو وظائف جديدة قد تضاف الى الموقع والتي يمكنها يمكنها أن تحسن موقعنا وهي كذلك تخضع لشروط  الخدمة هذه والأحكام الواردة فيها مالم ينُشر عكس هذا. يمكنك دائماً مراجعة النسخة المحدثة من هذه الشروط والأحكام في أي وقت على   t3limat.com على هذه الصفحة.

  • يحتفظ “ موقع تعليمات “ بحقه التام في تعديل أو إيقاف موقعنا (أو أي جزء منه) ايقافاً مؤقتًا أو بشكل دائم في اي وقت، بسابق تحذير أو بدون، و إنك تعد موافقا على أن “ موقع تعليمات t3limat“ ليس بحاجة للرجوع إليك أو لأي طرف ثالث في حال تعديل أو إيقاف أو تعليق موقعنا. وبالإضافة لذلك، فإننا نحتفظ بحقنا في إيقاف وصولك لموقعنا لأي سبب وأن يتخذ “ موقع تعليمات t3limat“ أي خطوات لازمة من طرفه يراها في صالح كيانه أو مستخدميه بشكل عام.
  • يتضمن موقع “ موقع تعليمات “ (كل الكتابات، الصور، مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية، المقالات، المدونات، المحتوى وكل العناصر المكونة لموقعنا) عملًا أو مصنفًا محميًا بحقوق الملكية الفكرية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر بما لا يخالف المعاهدات الدولية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية.
  • بإضافتك أي محتوى على موقع “ موقع تعليمات “ (خلال أي شكل أو وسط سواء كان مكتوبًا، مقاطع فيديو، صور، مقاطع صوتية أو غيرها)، فإنك تعطينا نحن والتابعين لنا وعملائنا والمتعاقدين معنا حق عرض ونشر هذا المحتوى على موقعنا أو أي وسيط تابع لنا (بشكله المنشور أو بشكل مشتق أو معدل)، كما يعطينا الحق في تخزين هذا المحتوى وتوزيعه واستخدامه في الأغراض التسويقية والدعائية.ينبغي ألا تكون المشاركات :
    أ. تحتوي على أي محتوى مهين أو خادع أو مثير للكراهية ضد أي شخص
    ب. محرضة على العنف أو تحمل أي إيحاءات جنسية.
    ج. تتضمن أو تدعو لأي شكل من التفرقة (بناء على العرق، الجنس، الدين، الجنسية، أو الإعاقة، إلخ)
    د. تخترق أي حقوق للطبع والنشر أو حقوق العلامات التجارية أو قواعد البيانات الخاصة بأي شخص.
    ح. أن تستخدم محتوىً يخترق أي حقوق قانونية مملوكة لطرف ثالث.
    ط. تدعو لأي نشاط غير قانوني
    ي. تعطي أي تلميح أو اعتراف بكون ناشرها تابعًا لنا مالم تكن هذه هي الحالة
  • إنك تعد مسئوًلا عن المشاركات التي تنشرها بنفسك وتتحمل وحدك تبعات إضافتها ونشرها. ينطبق هذا على كل مشاركة تدعمها، تمثلها أو تعطي بها إذنًا.
  • إنك تعد موافقًا على عدم :
    1. اضافة أي مادة لها حقوق طبع ونشر، خاضعة لحقوق الملكية الخاصة أو للأسرار التجارية خاصة بطرف آخر، بما فيها حقوق السرية والإعلان دون الإشارة لمالكها مالم تكن أنت صاحب هذه الحقوق أو لديك الإذن باستخدام هذه المواد وإعطائنا كل حقوقها من مالكها القانوني.
    2. نشر أي مادة غير قانونية أو غير أخلاقية تحمل أي قذف أو تشهير أو مضايقة أو كراهية أو إهانة لأي عرق أو جنس. كما ينبغي ألا تشجع على أي تصرف يعد جريمة جنائية، أو يثير أي مسئولية مدنية، أو ينتهك أي قانون أو يعد غير لائق بأي شكل آخر.
    3. نشر إعلانات أو دعاية لأي عمل تجاري. ولدينا الحق في إزالة أو عدم نشر مثل هذه المشاركات ودون إشعار مسبق. إنك تدرك أنه عندما تضع أي محتوى عبر “ موقع تعليمات t3limat “ فإننا يمكننا السماح باستخدام هذا المحتوى وتوزيعه أو احتكاره لنشره في أي بيئات تابعة ل” موقع تعليمات t3limat “.
  • “ موقع تعليمات “ لن يكون مسئول عن اية آراء يعرضها المشاركون بالمحتوى عبر الموقع، إن “ موقع تعليمات “ غير مسؤول عن الآراء والإفادات التي يبديها المستخدمون والأطراف الأخرى (مثل المدونين) وتعد تلك الآراء والإفادات مسؤوليتهم الشخصية. إن المحتوى الذي يقدمه أي طرف يعد مسئولية شخصية لهذا الطرف وحده، ولا نضمن أو نصدق على دقته أو مصداقيته. إنك تعد مُقرًا بهذا مادمت قادرًا على مشاهدة ونشر أي محتوى عبر موقعنا. لا تتحمل “ موقع تعليمات t3limat“ أو تعهد بأي مسئولية أو التزام تجاه هذا المحتوى. لا تتحمل “ موقع تعليمات t3limat“ أي مسئولية تجاه مراقبة المحتوى غير القانوني أو غير الأخلاقي على الموقع. لا تتحمل “ موقع تعليمات t3limat“ أي مسئولية أو التزام متعلق بمحتوى مماثل؛ متضمنًا وليس قاصرًا على: دعاوى السب والقذف والتشهير والتشويه والاحتيال، وانتهاك الخصوصية والتعدي على حقوق النشر، والفحش والإباحية. وعلى الرغم مما سبق ذكره فإن “ موقع تعليمات t3limat“ يحتفظ بحقه في إيقاف أو إزالة أي محتوى أو مادة أو منشور في أي وقت ودون إبداء أسباب.إنك تعد مسئولًا عن أي ضرر نتعرض له كنتيجة لأي انتهاك من طرفك لهذه الشروط والأحكام أو خرق لطرق التمثيل والضمانات: وتوافق على إبراء ذمتك وتعويضنا عن هذا الضرر.
  • تحديد المسئولية: ليس “ موقع تعليمات t3limat“ مسئول عن أي أضرار أو بيانات أو معلومات يتم فقدها أو خسارة أو إيقاف لأي عمل تجاري. كما لا يعد مسئول عن أي أضرار غير مباشرة، أو عرضية أو إضافية أو مترتبة على كل وأي سبب كان، وعلى المستخدمين اتخاذ مايلزم لعلاج هذه الأضرار.
  • هذه الشروط يحكمها القانون الهونج كونجي من كل النواحي، وتخضع حصريًا لسلطة المحاكم الهونجكية المختصة.
  • ان عدم اتخاذ اية تدابير أو إجراءات حيال عدم التزامك بتلك الشروط المشار اليها ، لا يعني تنازل “ موقع تعليمات “ عن اتخاذ اية إجراءات أو حقوق مستقبلية في هذا الشأن.

- إعلانات -

إن استمرارك في استخدام موقعنا يعني موافقتك وخضوعك لهذه الشروط والأحكام

- إعلانات -