تعليمات خطوة بخطوة وارشادات ونصائح وطرق حول كيف تعمل اي شيء ببساطة

سياسة الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

نحن في موقع “تعليمات t3limat” نقدر المخاوف والاهتمام بشأن خصوصية البيانات الخاصة بكم على شبكة الإنترنت.
قمنا بإعداد سياسة الخصوصية هذه لتكون عوناً لكم في فهم طبيعة البيانات والمعلومات التي نقوم بجمعها منكم وعنكم عند زيارة موقعنا على الانترنت وكيفية نتعامل مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح 
تصميم هذا الموقع لم يكن من أجل تجميع البيانات الشخصية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الذي تتصفح الموقع منه , ولكن سيتم استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك فقط.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) 
في كل مرة  تزور فيه اي موقع على الانترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم الخادم المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت   (IP) خاصتك , وكذلك ايضاً تاريخ ووقت الزيارة ونوع المتصفح الذي تقوم باستخدامه وايضاً عنوان URL الإحالة من الموقع الذي كنت فيه الى موقعنا

عمليات المسح على الشبكة
إن عمليات الاستطلاعات والمسح التي نقوم بها مباشرة على الموقع تساعدنا في تجميع بيانات محددة مثل تلك البيانات المطلوبة منك بخصوص رأيك ووجه نظرك تجاه موقع ” تعليمات ” . تعتبر الردود التي تزودنا بها وأراءك ذات أهمية كبيرة, ونقدرها كثيراً حيث أنها تعيننا على تحسين مستوى موقعنا, وبالطبع لك كلالحرية والإختيار في تقديم البيانات الشخصية المتعلقة بك والبيانات الأخرى.

- إعلانات -

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت 
موقع “تعليمات” قد يتضمن على روابط  ترتبط بمواقع أخرى على شبكة الإنترنت. او إعلانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense  ونحن لا نعتبر مسئولين عن طرق وأساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع. لهذه الغاية يمكنك الاطلاع على سياسات السرية وقراءة محتويات تلك المواقع او المنتاديات او المدونات وغيرها التي يمكنك الدخول إليها عبر أي رابط ضمن هذا الموقع.

موقع “تعليمات” قد يستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على النت. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع والمواقع الأخرى (باستثناء اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك)، وذلك لغاية تقديم إعلانات حول المنتجات والخدمات التي قد تعنيك. إن اردت المزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، يرجى النقر هنا. 

إفشاء المعلومات
سنحافظ دائماً على خصوصية وسرية كل بياناتك الشخصية التي قد نتحصل عليها. ولن نقوم بإفشاءها إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد وعن حسن نية أن إجراء  كهذا سيكون مطلوباً أو ضرورياًَ او مرغوباً فيه وفق القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بموقع “تعليمات” أو اي جهة تستفيد منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك
عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه معلومات الموجودة في هذه البيانات على الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن نقوم مطلقاً ببيع البيانات التي تقدمها  إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على الموافقة الخاصة والمسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والاستطلاعات والأبحاث دون ان تشتمل على أية بيانات قد يتم استخدامها للتعريف بك.

عند الاتصال بنا
سيتم التعامل مع كل البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها خاصة وسرية . تتطلب النماذج المختلفة المقدمة على الموقع غالباً تقديم بيانات تساعدنا في تحسين مستوى موقع “تعليمات”. سنستخدم هذه البيانات المقدمة من قبلك في الإجابة على كل استفساراتك وملاحظاتك وطلباتك من قبل موقع “تعليمات” أو أيا من المواقع التي تتبع له .

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث
لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع, أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات 
نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.

نرجوا منك ايضاً قراءة صفحة شروط الخدمة.

الاتصال بنا 
الاتصال بنا سهل ويمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني على contact(@)t3limat.com.

اخيرا 
إن المخاوف والإهتمامات الخاصة بك فيما يتعلق بسرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في رأس الأولويات وفي غاية الأهمية الينا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال سياسة الخصوصية هذه .

- إعلانات -